ضمن زيارة رسمية لجمهورية مصر .. اللافي يلتقي برئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي

التقى وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، الجمعة، برئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل ضمن زيارة رسمية يقوم بها إلى جمهورية مصر يجري خلالها عدد من اللقاءات الرسمية.


وأبدى رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، خلال اللقاء الذي عقد بمقر المدينة بالعاصمة القاهرة، استعدادهم لتقديم كافة المعارف والخبرات المصرية اللازمة لتطوير قطاع الإنتاج التلفزيوني والدرامي الليبي، وتقديم الدعم لإقامة مدينة إنتاج إعلامي متكاملة في ليبيا بحيث تسهم في تطوير الإعلام والإنتاج التلفزيوني.


وقام وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي بجولة، خلال الزيارة، على مواقع التصوير والإنشاءات المساعدة في الإنتاج التلفزيوني والدرامي المقامة بمدينة الإنتاج الإعلامي، اطلع ضمنها على أعمال مشروع الترميم السينمائي الذي يقوم على حفظ الأشرطة القديمة التي تحتوي على مواد فيلمية قيمة يتم تحويلها إلى مادة رقمية لغرض المحافظة عليها.


جدير بالذكر أن مكتب وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية يعتزم إطلاق مشروع وطني في ليبيا لحفظ أرشيف الإذاعة الليبية وكل المواد المصورة على الأشرطة القديمة، عبر استخدام آخر التقنيات المتبعة في هذا المجال.

شــارك الــخــبــر

أخبار ذات صلة

رفقة عدد من مسؤولي الخطاب الإعلامي الحكومي.. اللافي والمبروك يبحثان تعزيز مستوى الشفافية في نشر البيانات المالية الحكومية

عُقد اليوم الثلاثاء في مقر وزارة المالية اجتماع ضم وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي ووزير المالية خالد المبروك ‏ورئيس الهيئة العامة للصحافة ومدير